منتديات شباب وبنات كوول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

روبينهو: سأقدم أفضل ما عندي للمنتخب و خاصة أمام الارجنتين

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
HeMoO..vIc
الـمـراقـب الـعـآم
الـمـراقـب الـعـآم
HeMoO..vIc

ذكر
~ آلبـلد ..} : روبينهو: سأقدم أفضل ما عندي للمنتخب  و خاصة  أمام الارجنتين Soudian
~آلمهنه..} : روبينهو: سأقدم أفضل ما عندي للمنتخب  و خاصة  أمام الارجنتين Studen10
~آلهوٍآيه..} : روبينهو: سأقدم أفضل ما عندي للمنتخب  و خاصة  أمام الارجنتين Writin10
~مزِآجي..} : روبينهو: سأقدم أفضل ما عندي للمنتخب  و خاصة  أمام الارجنتين 2510

روبينهو: سأقدم أفضل ما عندي للمنتخب  و خاصة  أمام الارجنتين Empty
مُساهمةموضوع: روبينهو: سأقدم أفضل ما عندي للمنتخب و خاصة أمام الارجنتين   روبينهو: سأقدم أفضل ما عندي للمنتخب  و خاصة  أمام الارجنتين Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 12:53 am

صرّح البرازيلي روبينيو مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد سابقاً، أنه سعيد بالفوز على المنتخب التشيلي واعداً الجمهور بتقديم أفضل ما عنده أمام المنتخب الأرجنتيني.

وكان روبينيو (23 عاماً) قد قاد منتخب بلاده للفوز على نظيره التشيلي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، بعدما ساعد رفاقه فى إحراز الاهداف وقدم أداءً مميزاً، ليعيد للأذهان المستوى المعروف عن اللاعب.

وقال روبينيو لدى وصوله مطار ريو دي جانيرو في البرازيل لخوض اللقاء الحاسم أمام بوليفيا:

"لعبنا أمام تشيلي بطريقةٍ رائعة، وسنكرر الأمر ذاته أمام المنتخب البوليفي أيضاً".

وأضاف المهاجم البرازيلي:

"لقد أديت أفضل مستوياتي أمام تشيلي، لكني سأقدم أفضل ما لدي أمام الأرجنتين، الفوز على منتخب "التانجو" شيء رائع، وخاصةً إذا كان لديك ضمن الفريق لاعبون من أمثال رونالدينيو ولويس فابيانو".

وانتهز روبينيو الفرصة خلال لقائه مع الصحفيين، ليدعو الجماهير لحضور اللقاء أمام بوليفيا، لإعطاء اللاعبين حافزاً للحصول على ثلاثة نقاط هم بأمس الحاجة إليها.
http://www.d-5l.hooxs.com
جداووي كوول
نــآئــب المـديـر
نــآئــب المـديـر
جداووي كوول

ذكر
~ آلبـلد ..} : روبينهو: سأقدم أفضل ما عندي للمنتخب  و خاصة  أمام الارجنتين Soudian
~آلمهنه..} : روبينهو: سأقدم أفضل ما عندي للمنتخب  و خاصة  أمام الارجنتين Studen10
~آلهوٍآيه..} : روبينهو: سأقدم أفضل ما عندي للمنتخب  و خاصة  أمام الارجنتين Painti10
~مزِآجي..} : روبينهو: سأقدم أفضل ما عندي للمنتخب  و خاصة  أمام الارجنتين Qatary22

مُساهمةموضوع: رد: روبينهو: سأقدم أفضل ما عندي للمنتخب و خاصة أمام الارجنتين   روبينهو: سأقدم أفضل ما عندي للمنتخب  و خاصة  أمام الارجنتين Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 1:16 am

مشكوووور أخوووي

أنا أحب الأرجنتين

وأقوول ما رااح يفووزوووو

وشكررررررررررررا
HeMoO..vIc
الـمـراقـب الـعـآم
الـمـراقـب الـعـآم
HeMoO..vIc

ذكر
~آلهوٍآيه..} : روبينهو: سأقدم أفضل ما عندي للمنتخب  و خاصة  أمام الارجنتين Writin10
~مزِآجي..} : روبينهو: سأقدم أفضل ما عندي للمنتخب  و خاصة  أمام الارجنتين 2510

مُساهمةموضوع: رد: روبينهو: سأقدم أفضل ما عندي للمنتخب و خاصة أمام الارجنتين   روبينهو: سأقدم أفضل ما عندي للمنتخب  و خاصة  أمام الارجنتين Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 1:36 am

زي احب الارجنتين

والبرازيل مايفوزو لو يموتو

العفو ومشكووور على مرورك
http://www.d-5l.hooxs.com

روبينهو: سأقدم أفضل ما عندي للمنتخب و خاصة أمام الارجنتين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-